بين قادة الكتل السياسية والتحضيرات بشأنه العبادي وعلاوي يبحثان اللقاء عالي المستوى (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اضفنا للمفضلة إعلن معنا إتصل بنا

اعلانات كوكل ادسنس روابط (2)

اعلانات كوكل ادسنس روابط (1)

بين قادة الكتل السياسية والتحضيرات بشأنه العبادي وعلاوي يبحثان اللقاء عالي المستوى

بين قادة الكتل السياسية والتحضيرات بشأنه العبادي وعلاوي يبحثان اللقاء عالي المستوى

بين قادة الكتل السياسية والتحضيرات بشأنه العبادي وعلاوي يبحثان اللقاء عالي المستوى

Search Bigger

/ بغداد
بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي ونائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، الاربعاء، اللقاء عالي المستوى بين قادة الكتل السياسية والتحضيرات بشأنه.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوزن نسخة منه ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل اليوم نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء بحث الاوضاع السياسية ومبادرة العبادي للقاءٍ عالي المستوى بين قادة الكتل السياسية والتحضيرات بشأنه من خلال اللجنة التحضيرية لوضع اسس اي اتفاق لبرنامج الدولة المقبل”.

مراقب سياسي يرى أن حصول العبادي على ولاية ثانية “امر صعب”
العبادي يدعو الكتل السياسية لاحترام السياقات الدستورية بشأن حسم الانتخابات

واضاف المكتب انه “تم مناقشة حماية العملية الديمقراطية والسياسية وضمان سيرهما بشكل سليم، وسبل حماية العملية الانتخابية من التزوير والتلاعب والحفاظ على المنجزات التي تحققت وتعزيزها بالبناء والإعمار وبمستقبل افضل للعراقيين”.

واكد العبادي خلال المؤتمر الصحفي الاسبوعي الذي عقده اليوم الاربعاء، انه دعا الكتل السياسية لعقد اجتماع للاتفاق على برنامج ادارة الدولة وليس الحكومة فقط خلال الفترة المقبلة، موضحا أن هذه الدعوة هي مشروع لوضع اساس اتفاق سياسي لبناء برنامج الدولة.

يذكر ان العبادي دعا، في (14 حزيران 2018)، قادة الكتل السياسية الى عقد اجتماع على مستوى عال بعد عطلة عيد الفطر، لمناقشة تشكيل الحكومة المقبلة، حيث لاقت هذه الدعوة تاييدا من قبل عدد من السياسيين ورؤساء الكتل.

حيدر العبادي اياد علاوي اللجنة التحضيرية بغداد . ,

إنشر الموضوع

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*