بالعمل الدستوري واحترام سلطة القضاء معصوم والنجيفي يؤكدان ضرورة الالتزام (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اضفنا للمفضلة إعلن معنا إتصل بنا

اعلانات كوكل ادسنس محتوى مطابق

اعلانات كوكل ادسنس روابط (1)

بالعمل الدستوري واحترام سلطة القضاء معصوم والنجيفي يؤكدان ضرورة الالتزام

بالعمل الدستوري واحترام سلطة القضاء معصوم والنجيفي يؤكدان ضرورة الالتزام

بالعمل الدستوري واحترام سلطة القضاء معصوم والنجيفي يؤكدان ضرورة الالتزام

Search Bigger

/ بغداد
أكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ونائبه اسامة النجيفي، الاربعاء، على أهمية الشروع ببناء السلطتين التشريعية والتنفيذية في ضوء نتائج الانتخابات، وضرورة الالتزام بالعمل الدستوري واحترام سلطة القضاء.

وقالت الرئاسة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في بغداد، عصر اليوم الأربعاء، نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي”.

وأضافت الرئاسة، أن “اللقاء ركز على تناول تطورات الوضع السياسي الراهن في البلد، والتأكيد على أهمية تعزيز جهود جميع الأطراف الوطنية من أجل تجاوز المشكلات العالقة، والشروع ببناء السلطتين التشريعية والتنفيذية في ضوء نتائج الانتخابات بعد انتظار موقف السلطات القضائية المختصة من القضايا المعروضة أمامها بشأن الانتخابات”.
معصوم والعبادي يؤكدان على العمل لتجاوز العقبات لعدم تاخير تشكيل الحكومة المقبلة
معصوم ونوابه يؤكدون على اهمية نظر القضاء بجميع الطعون والاعتراضات بنتائج الانتخابات

وتابعت، أنه “تم التأكيد أيضاً على ضرورة تفهم مختلف الأطراف والالتزام بالعمل الدستوري واحترام سلطة القضاء، وكذلك تكثيف جهود الجميع من أجل الإسراع بالبناء السياسي اللازم لتفادي أي فراغ وأية مشكلات محتملة قد تنجم عن ذلك”.

واكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم والوزراء حيدر العبادي، مساء امس الثلاثاء، على العمل لتجاوز العقبات لعدم تاخير تشكيل الحكومة المقبلة.

فؤاد معصوم اسامة النجيفي بغداد حيدر العبادي . ,

إنشر الموضوع

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*