(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
اضفنا للمفضلة إعلن معنا إتصل بنا
" alt=""/>

اعلانات كوكل ادسنس روابط (2)

اعلانات كوكل ادسنس روابط (3)

اخبار برشلونة الاسباني حصرية نيوس 2015

اخبار برشلونة الاسباني حصرية نيوس 2015

اخبار برشلونة الاسباني حصرية نيوس 2015

 

اخبار الرياضة الوربية اخر الاخبار الرياضة

اخبار حصرية 2015 نيوس اخبار الان اخبار برشلونة والتفوقات التي تمر من خلال البطولات الاوربية

اخبار من موقع حبيبتي العراقية

صحيفة البرهان ترصد لعشاق ومتابعي النادي الكتالوني برشلونة في كل مكان في الوطن العربي وخاصة متابعي موقع صحيفة البرهان بحيث نضع بين ايديكم اخر اخبار فريق برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 10مارس 2015 , تغطية مهمة وحصرية لكل الصحف الرياضية التي تخص اهم و ابرز اخبار برشلونة وننقل لكم كل ما جديد بخصوص فريق برشلونة الاسباني الان مباشر .

تاتا: ميسي بلا منازع بالأداء والأهداف

في مقابلة مع “TyCSports” اشاد مدرب منتخب الارجنتين، تاتا مارتينو، بقائد الفريق ليو ميسي، كما كشف عن خططه المستقبلية للاعب البارسا الاخر خافيير ماسكيرانو.

عن ليو ميسي قال مدرب التانغو “ميسي بلا منازع، في الاداء وعدد الاهداف، هو في افضل موسم له”

وتحدث تاتا عن لاعب البارسا الاخر خافيير ماسكيرانو، وقال ايضاً انه يمكن ان يستخدمه في قلب الدفاع “ماسكيرانو يمكن ان يلعب في مركز قلب الدفاع في ظرف ما او مباراة معينة، هذا احتمال ممكن”

هكذا سيصل برشلونة وريال مدريد إلى الكلاسيكو

برشلونة وريال مدريد يجب عليهما الإعداد لكلاسيكو الكامب نو يوم 22 مارس، بشروط ومباريات مختلفة جداً، من خلال ايقاف اللاعبين والإصابات.

العد العكسي بدأ لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد يوم 22 مارس، الفريقان يستعدان لمواجهة اصبحت مهمة جداً وحساسة، بعد وصول فريق انريكي إلى قيادة الترتيب في الليغا، وهبوط فريق انشيلوتي إلى المركز الثاني (62-61) نقطة.

التخطيط لهذا اللقاء سيكون مختلف جداً بين الفريقين من حيث المباريات والايقاف واللياقة البدنية، وهناك الكثير من العمل ينتظر كلا المدربين.

بينما يواجه ريال مدريد بهدوء هذا الثلاثاء مباراة اياب دور الـ 16 في دوري ابطال اوروبا ضد شالكه، بعد الفوز ذهاباً (0-2)، إلا ان برشلونة عليه تسوية مسألة عبوره للدور المقبل على حساب السيتي في الكامب نو يوم الاربعاء 18 مارس، على الرغم من ان نتيجة الذهاب انتهت لصالح البلاوغرانا (1-2).

مرة أخرى في الدوري الاسباني، ريال مدريد سوف يلاقي ليفانتي في البرنابيو، الرابع في اسفل الترتيب (26 نقطة)، وبعدها سيكون لديه اسبوع واحد للتحضير لزيارة برشلونة.

اما بالنسبة لفريق لويس انريكي الذي منح لاعبيه عطلة حتى يوم الاربعاء 11 مارس، لديه جدول اعمال اكثر شدة، اولاً يوم السبت 14 الشهر نفسه لديه زيارة لإيبار ويوم 18 سوف يستضيف مانشستر سيتي، اي هناك ثلاثة ايام فقط للتحضير لمواجهة الريال في الكلاسيكو.

وبالإضافة إلى عوامل التقويم، برشلونة وريال مدريد لديهما عوامل رياضية مختلفة يجب ان تدرس قبل الكلاسيكو.

انريكي وانشيلوتي عليهما استعادة العديد من اللاعبين (ألفيس، ألبا، سيرجيو راموس) لبناء أقوى دفاعاتهما.

بالنسبة لخط الوسط من غير المعروف ما إذا كان سيرجيو بوسكيتس سوف يتعافى في الوقت المناسب، أو إذا كان لوكا مودريتش سوف يكون اساسياً بعد عدة اشهر من الغياب.

في الهجوم، بكل تأكيد سيكون الـ ‘BBC’ حاضر لدى ريال مدريد (بيل، بنزيمة، كريستيانو رونالدو)، وبالنسبة لبرشلونة لديه ‘ترايدنت’ في أفضل حالاته (ميسي، نيمار، سواريز) الذي تجاوز هجوم النادي الابيض من حيث التهديف في الدوري الاسباني 2014/15.

هذا الموسم هو الأكثر غزارة تهديفية لجيرارد بيكيه

“لطالما كان هدافاً للنادي”، تلك هي كلمات لويس انريكي في حق جيرار بيكيه خلال المؤتمر الصحفي يوم الأمس، ولكن المدافع تفوق على نفسه هذا الموسم فيما يخص تسجيل الأهداف.

حيث سجل قلب الدفاع ستة أهداف في الثلاث المسابقات التي شارك فيها مع الفريق الأول في الدوري والكـأس ودوري الأبطال ليتغلب على كل الأرقام التي حققها في المواسم السابقة، فبيكيه هو في أفضل وضعية، ولا يوفر فقط الضمانة الدفاع ولكن أيضاً في الهجوم.

وهدفه الذي أحرزه في الفوز 6-1 ضد رايو فاليكانو، كان الهدف الـ26 لبيكيه مع النادي، وافتتح الموسم مع هدف في المباراة الأولى من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا على الكامب نو ضد أبويل.

والأهداف الستة التي سجلها، كانت خمسة منها في ميدان البارسا، وبعد هدفه في المسابقة الأوروبية سجل ضد إسبانيول، قرطبة، البرق وفي ملعب فاليرو مارتينيز ضد إلتشي، ذهاب نصف نهائي الكأس ضد فياريال، وأيضا في ملعب الكامب نو.

وهذا هو الموسم السابع لجيرارد بيكي مع الفريق الأول، وفي جميع المواسم السابقة سجل هدفين على الأقل، وحتى الآن تجاوز كل الأرقام القياسية السابقة، وهنا تطور السجل الهجومي لمدافع برشلونة:

إنشر الموضوع

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*